منتديات بوعامر
مرحبا بكم في منتديات بوعامر نتمنى قظاء امتع الاوقات

منتديات بوعامر


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاوشي وبلكالام وحاج عيسى لتدعيم الخضر ولموشية مطالب بالإعتذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الزعيم

الزعيم
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 411
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: شاوشي وبلكالام وحاج عيسى لتدعيم الخضر ولموشية مطالب بالإعتذار   الإثنين سبتمبر 06, 2010 9:54 am



[center]

سيعود اللاعب المحلي إلى التشكيلة الوطنية من بوابة المدرب الجديد للخضر عبد الحق بن شيخة الذي سيشرف مؤقتا على الخضر في المواجهة المقبلة أمام إفريقيا الوسطى بعد أن أعلنت مصادر من الاتحاد الجزائري أن المنتخب سيتدعم بعدد من اللاعبين المميزين في البطولة الوطنية. ويرتقب أن يتم توجيه الدعوة لعدد من العناصر التي برزت في المنتخب المحلي وكذلك في فريقي وفاق سطيف وشبيبة القبائل اللذين تألقا في المنافسات الإفريقية ويملكان خبرة في هذه الميادين.



وتم إعلان أسماء أربعة لاعبين لتدعيم الخضر في المواجهة المقبلة مع تسجيل عودة الثنائي شاوشي ولموشية بالإضافة إلى سعيد بلكالام مدافع شبيبة القبائل وحاج عيسى لاعب وفاق سطيف.

شاوشي جاهز ولموشية مجبر على الاعتذار

وسيعود الحارس فوزي شاوشي من أوسع الأبواب للخضر بعد أن قدم اعتذاراته وهو شرط أساسي وضعه الناخب الفني السابق رابح سعدان بالاتفاق مع رئيس الاتحادية محمد روراوة من اجل العفو عنه.

وسارع شاوشي الى تقديم الاعتذار وهو ما نقلته الشروق في عدد أمس في حوار اكد فيه اللاعب بأنه نادم على فعلته، وانه لا يتصور ان يكون بعيدا عن المنتخب.

وفهم اعتذار شاوشي انه تمهيد لاستدعائه للمنتخب المحلي في منافسات كأس إفريقيا للمحليين التي ستقام بالسودان مطلع العام المقبل، لكن تولي بن شيخة جعلت شاوشي في طريق سالك نحو تولي حراسة مرمى "الخضر".

من جهة أخرى يبدو الأمر مختلف تماما بالنسبة لخالد لموشية الذي فضل التزام الصمت في الوقت الحالي بعد أن أكد سابقا أن لا سبب يدعوه الى الاعتذار طالما انه كان محقا في كلماته والاتهامات التي وجهها للمدرب الوطني.

ويبقى تعنت لموشية حائلا وراء عودته للخضر رغم إدراك مسؤولي الاتحاد الجزائري أن لموشية يستحق مكانا في التشكيل الحالي.

رابطة الأبطال .. تحيي آمال حاج عيسى وبلكالام

وسيلجأ المدرب المؤقت عبد الحق بن شيخة الى تدعيم المنتخب بالثنائي المحلي الآخر سعيد بلكالام في الدفاع ولزهر حاج عيسى في تنشيط اللعب الهجومي وصناعة اللعب، ويدرك المدرب عبد الحق بن شيخة كثيرا إمكانات هذا الثنائي الذي ساهم في تألقهما على مستوى المنتخب، خاصة بالنسبة لحاج عيسى الذي لمع نجمه في المنتخب الأولمبي في دور الصداقة بقطر وقبلها في دورة العاب التضامن الإسلامي بالسعودية، وكان حينها بن شيخة يشرف على المنتخب.

أما بالنسبة لبلكالام فقد شارك مع بن شيخة في المنتخب المحلي بالإضافة إلى العاب البحر الأبيض المتوسط ببسكارا بإيطاليا 2009.

سعدان جهز 10 لاعبين محليين قل رحيله

وكان المدرب الوطني قد جهز قائمة من أسماء 10 لاعبين محليين تحسبا للاستنجاد بهم في المواعيد المقبلة، وسبق للشروق أن شارت إليها في وقت سابق.

وضمت القائمة في معظمها اسماء من فرق وفاق سطيف وشبيبة القبائل ومولودية الجزائر، غير ان سعدان رفض التصريح عنها سوى بعد تألق شبيبة القبائل والضغط الكبير الذي مورس عليه، وهو ما جعله يعلنها في المؤتمر الصحفي قبل الأخير الذي سبق مواجهة تنزانيان وكشف حينها ان قائمة من لاعبي وفاق سطيف وشبيبة القبائل في اللائحة.

ومن بين الأسماء التي لم يكشف عنها عبد المؤمن جابو وسعد تجار وعلي ريال ومحمد دراق ونسيم بوشامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almokafa.ahlamontada.com
 
شاوشي وبلكالام وحاج عيسى لتدعيم الخضر ولموشية مطالب بالإعتذار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بوعامر :: منتدى الرياضي العام-
انتقل الى: